محافظ حضرموت يقوم بأول زيارة تفقدية لمديرية الشحر
المصدر : الشحر / مديرية الشحر / الايام - خاص
الاحد 29/4/2007
hajer.jpg
قام الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت أمس السبت بأول زيارة تفقدية إلى مديرية الشحر، منذ تعيينه محافظا لمحافظة حضرموت أوائل ابريل الجاري.

                                                   
ورافق الأخ المحافظ في هذه الزيارة الإخوة جعفر سعيد با صالح، نائب رئيس مجلس النواب، د.محمد سالم الجوهي، مبخوت بن ماضي، عضوا مجلس النواب وعوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة ومديري عموم المكاتب الوزارية بالمحافظة.

وقد استهل الأخ المحافظ زيارته هذه بتفقد مستشفى الشحر، حيث اطلع على مستوى الخدمات العلاجية التي يقدمها المستشفى ومتطلبات العمل المستقبلي فيه.

وأعرب المحافظ عن تقديره للجهود التي تبذلها إدارة المستشفى والعاملون من أطباء وفنيين.

بعد ذلك زار المحافظ ومرافقوه متحف الشاعر الراحل حسين أبوبكر المحضار، وميناء الشحر السمكي حيث اطلع على الأعمال النهائية الجارية في إطار مرحلته الأولى وخطوات الإعداد للمرحلة الثانية منه التي تتضمن إقامة منشآت وخدمات الميناء بكلفة قدرها 15 مليون دولار.

كما جرى تنظيم حفل خطابي بقاعة جمعية صيادي الشحر السمكية تحدث فيه الأخ سالم أحمد بانخر، المدير العام لمديرية الشحر، مرحبا بالمحافظ ومستعرضا المشروعات التي تحققت في المديرية خلال السنوات الماضية وكذلك ما تحتاجه من مشروعات البنية التحتية ومشاريع التنمية الأخرى.

إلى ذلك تحدث الأخ المحافظ عن أن زيارته هذه تأتي في إطار تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية الانتخابي وتوجهات الحكومة الجديدة بشأن تنفيذ هذا البرنامج الطموح.

بعد ذلك توجه المحافظ ومرافقوه إلى مدينة الحامي حيث اطلع على العمل الإنشائي الجاري في بناء روضة أطفال الحامي المقرر أن تتسع لـ240 طفلا، وكذلك مشروع مبنى نادي الوحدة الرياضي بمدينة الحامي. كذلك اطلع الأخ المحافظ خلال جولته بمنطقة الضبة في مديرية الشحر على مخططات الميناء الجديد المزمع البدء في تنفيذه قريبا بطول 3000 متر وعمق يصل إلى 24 مترا مع منطقة حرة تابعة للميناء بمساحة تبلغ 7 ملايين متر مربع.
 


انتقال سريع: