مدير عام الشحر يرأس اجتماعاً لعقال الحارات
المصدر : الشحر / مديرية الشحر/ محفوظ عيضة
الاثنين 30/4/2007
111111854.jpg
رأس الأخ/ سالم أحمد بانخر - مدير عام مديرية الشحر رئيس المجلس المحلي بالمديرية اليوم اجتماعاً موسعاً لعقال الحارات وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية ، والعقيد / حسين هاشم الحامد - مدير أمن المديرية وعدد آخر من المسئولين .
                                                    
وكرس اللقاء لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بنشاطات عقال الحارات ومشاكل الأراضي والإنارة والصرف الصحي والمرور والطرق ومعالجة آثار الأمطار والسيول وخاصة في منطقة (عرف) .
وفي اللقاء أشاد المدير العام رئيس المجلس المحلي بالجهود الكبيرة التي يبذلها عقال الحارات في حل مشاكل المجتمع المحلي . مؤكداً أن عقال الحارات يعتبرون سندا فعالا للمجلس المحلي لمعالجة الكثير من القضايا المتعلقة بالمواطنين وتطوير المديرية . مشيراً إلى أن المديرية بحاجة إلى جهود الجميع لمواصلة عملية التنمية وتقييم عمل السلطة المحلية خاصة وأن المديرية قادمة على تنفيذ العديد من المشاريع التنموية . مؤكداً أنه سوف يتم قريباً عقد اجتماع موسع يضم الهيئة الإدارية والمكتب التنفيذي والجهات المعنية الأخرى للوقوف أمام هموم ومشاكل المديرية بما فيها قضايا المواطنين .
من ناحية أخرى قام الأخ/ سالم أحمد بانخر - مدير عام مديرية الشحر رئيس المجلس المحلي يوم أمس بزيارات تفقدية لعدد من المدارس الأساسية والثانوية وروضة الأطفال بالشحر اطلع خلالها على سير الدراسة والأنشطة المعتملة والصعوبات التي تواجه العملية التربوية و التعليمية في هذه المدارس .


 
            


انتقال سريع: