76 عريسا وعروسة تحتفي بهم الشحر
المصدر : الشحر / مديرية الشحر / وليد التميمي
الخميس 3/5/2007
1279658.jpg  
  شارك الأخ العميد/ طه عبد الله هاجر– محافظ محافظة حضرموت أعيان أهالي مدينة الشحر أفراحهم البهيجة احتفاء بالزواج الخيري الجماعي لـ(76) عريسا وعروسة والذي أقيم بإشراف رباط المصطفى للدراسات الإسلامية بالشحر والتي عقدت عصر اليوم في الجامع الكبير بالشحر .
           
المحافظ ألقى كلمة أشار من خلالها بجهود رباط المصطفى في تعزيز التكافل الاجتماعي وتنظيم فعاليات الزواج للقضاء على معاناة الشباب وصونهم من الوقوع في الرذيلة داعيا رجال المال والأعمال للمساهمة في دعم وتبني مشاريع الزواج الجماعي .
كما ألقى الحبيب عبد الرحمن بن علي المشهور كلمة مستعرضا الثمار المباركة التي يجنيها المجتمع من خلال توفير الزواج الميسر للشباب من الذكور والإناث . وبعد عقد قران الزواج زُف العرسان إلى المنصة التي نصبت وسط ساحة المدينة وتم تقديم مجموعة من العروض الفنية والرقصات الشعبية من بينها الزامل والعدة ، وفي هذه الأثناء ألقى الأخ/ سالم احمد بانخر - مدير عام مديرية الشحر كلمة أكد من خلالها على أن الزواج يعد النواة التي تشكل كيانا مجتمعيا قويا ومتماسكا .
وفي نهاية الحفل قام الأخ المحافظ طه عبد الله هاجر، والأخ سالم احمد بانخر ، والعلامة /عمر بن محمد بن سالم بن حفيظ ، والحبيب عبد الرحمن بن علي المشهور بتهنئة العرسان وتبريك زفافهم الميمون متمنيين لهم حياة زوجية سعيدة وهنية .



 


 
 
 


انتقال سريع: