محافظ المحافظة يرأس الاجتماع الثاني لمؤسسة المياه والصرف الصحي ساحل حضرموت
المصدر: المكلا/مديرية الشحر /سعيد عوض
الثلاثاء 21/5/2007
HAGER.jpg
حضر الأخ/جعفر سعيد باصالح - نائب رئيس مجلس النواب اليوم الاجتماع الثاني للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت الذي رأسه الأخ/ طه عبدالله هاجر - محافظ المحافظة بحضور الدكتور/ أحمد عمر بامشموس - رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا ، والأخ/ سعيد علي بايمين - الأمين العام للمجلس المحلي

            
            
:              
            
      

 بالمحافظة ممثل المشروع الألماني (G-T-Z) وعدد من خبراء المشروع .
وفي الاجتماع أشاد الأخ/ جعفر سعيد باصالح - نائب رئيس مجلس النواب بالنشاط الجيد الذي تقوم به المؤسسة في مجال توفير المياه الصحية والاهتمام بمشاريع الصرف الصحي في المدن الرئيسية لمديريات الساحل . معرباً عن إعجابه لدقة التنظيم والتنفيذ للمشاريع التي تشرف عليها المؤسسة . شاكراً قيادة المؤسسة لتلك الجهود المبذولة .
ومن جانبه أكد الأخ/ طه هاجر محافظ المحافظة على الاهتمام بتقييم نسبة التنفيذ للمشاريع المنفذة ووضع الحلول لكافة الإشكاليات المتعلقة بسير عمل الشركات المنفذة والمتابعة الجادة والإشراف المباشر على أعمالها وكذا مراجعة الخطط والتصاميم وفق المعايير الدولية المعتمدة .
وكان المهندس/ عوض سالم القنزل - مدير عام المؤسسة قد ألقى كلمة أشار فيها إلى الجهود المبذولة للمؤسسة لمواجهة الصيف الحالي من خلال إدخال عدد من الآبار إلى الخدمة في عموم مديريات الساحل . موضحاً اهتمام المؤسسة بتنفيذ المشاريع المعتمدة في البرنامج الاستثماري حسب الخطة الزمنية له من خلال الإشراف المباشر والمتابعة لحل كافة العوائق التي تعترض سير التنفيذ خاصة في مشاريع المجاري والصرف الصحي في مناطق غيل باوزير والمكلا .منوهاً إلى قرب انتهاء دراسات مشروع مياه ومجاري الشحر وبداية تنفيذ المشروع للعام القادم 2008م . شاكراً جهود المشروع الألماني (G-T-Z) ودعمه المتواصل لمشروع مياه ومجاري الشحر .
هذا وكان المجتمعون قد استعرضوا عدداً من التقارير المدرجة في جدول أعمال المجلس ومنها تقرير المؤسسة مابين الدورتين وتقرير حول مستوى الإنجاز لمشروع المياه والصرف الصحي بمدينتي المكلا وغيل باوزير وكذا تقرير عن مشروع تخفيض الفاقد وشبكة مياه المكلا وكذا مشروع مجاري الشحر والخطة الزمنية للبرنامج الاستثماري للعام 2007م والحساب الختامي لعام 2006م وعدد من الموضوعات الأخرى .
حضر الاجتماع مدراء عموم مكاتب وزارة المالية والتخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة وسكرتير الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة وعدد من المسئولين في المؤسسة .

 


 

انتقال سريع: