السلطة بالشحر تناقش مع مدراء المكاتب التنفيذية مدى تنفيذ التكاليف والخطط الرمضانية
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص
السبت 11/مايو/2019
news_20190511_17.jpg
ناقش المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق مع مدراء المكاتب الخدمية بالمديرية مدى تنفيذ المكاتب للتكاليف والخطط الرمضانية والقاضية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين خلال الشهر الفضيل وخاصة في مجال الكهرباء والماء والمواد التموينية والجوانب التنظيمية للأسواق وحركة المرور وغيرها من الخدمات والمظاهر المصاحبة لشهر رمضان الكريم.

وفي اللقاء دعا المدير العام مؤسسة المياه بالمديرية إلى سرعة رفع الدراسات الخاصة بمشاريع مؤسسة المياه الممولة من المحافظة.
كما دعا مدراء مكاتب الأشغال والنقل والمرور إلى تسهيل حركة المارة في الأسواق ووضع حلول للازدحام والاختناق في الشوارع الداخلية والخارجية لسوق الشحر.
كما دعا مدير محطة الشحر إلى وضع خطط وبرنامج مزمنة لاستخدام الوقود تخفف من الاحتياج للوقود وخاصة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.
وفي الختام دعا مدير مكتب الصناعة إلى تقليص أعداد وكلاء الغار في الأحياء وترتيب برنامج مزمن مع الوكلاء الفاعلين لترتيب عملهم حتى يتم توفير الغاز بكميات كافية لمدينة الشحر أسوه بمدينة الحامي التي تشهد استقرار في توفير الغاز المنزلي.
وفي نهاية اللقاء دعا المدير العام مدراء المكاتب التنفيذية إلى تكاثف الجهود وبذل مزيد من العمل لتجاوز الصعاب ، مؤكدا إلى ان السطلة المحلية بالمديرية تسعى جاهدة لحلحلة كافة الإشكاليات والصعاب وخاصة في مجال المواد التموينية والمشتقات النفطية التي تعانيها مديرية الشحر.

انتقال سريع: