تدشين خيمة الطوارئ والإنقاذ بخفر السواحل بميناء الشحر .... رجال الخفر سياج حضرموت البحري المنيع
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص
السبت 08/يونيو/2019
news_20190608_05.jpg
تم صباح الثلاثاء أول أيام عيد الفطر المبارك بمدينة الشحر تدشين "خيمة الطوارئ والإنقاذ" بقيادة خفر سواحل حضرموت برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، تحت إشراف قيادة خفر السواحل بميناء الشحر..

حيث تستمر فعاليات الخيمه حتى يوم الجمعه رابع أيام عيد الفطر المبارك ، و التي تسهم بتوعية وإرشاد ومساندة المواطنين من الغرق بمنعهم السباحه في الأماكن الخطره المحظوره بعموم الشريط الساحلي للمحافظه ، فيما السماح للمواطنين وعوائلهم السباحه بالأماكن المخصصه التي أعلنت عنها مسبقآ قيادة خفر السواحل بمحافظة حضرموت..
وأوضح قائد خفر السواحل م حضرموت إن تدشين هذه الخيمه يأتي لحفظ أمن المواطنين الذين يأتون من جميع محافظات الوطن لغرض زيارة المحافظه بقصد الزياره أو العمل لما تشهده من إستقرار أمني وتطور ملحوظ جبار بجميع مجالات الحياه ، وأيضآ الزوار الذين يأتون بقصد قضاء إجازة العيد و النزهه بمدينة المكلا وشواطيئها الساحره الخلابه التي باتت مصدر جذب السياحه الداخليه للوطن ، لما تنعم به من الأمن والإستقرار الذي تشهده حضرموت..
فرجال خفر السواحل بالمحافظه هم حماة بحرها وبرها لمساندة زملائهم بالجيش والأمن في حفظ أمن مدن ومناطق ساحل المحافظه وبإنتشار أسود الواجب بشواطيئها والقشار ، فهم يستحقوا من أهل حضرموت كل التقدير والإحترام إجلالآ وإكبارآ لجهودهم الكبيره التي يقوموا بها بصبر وجلد في تحملهم أخطر الأهوال البحريه في محاربة التهريب بجميع أنواعه فهم سياج حضرموت البحري المنيع..
وفي ظل الامن والامان الذي يزدهر به ساحل حضرموت باتت مدينة "المكلا" عاصمة المحافظه قبلة الزائرين وحضن الخائفين الدافئ بعموم الوطن..
"شكرآ أسود الخفر أبطال بحرها وبرها"

انتقال سريع: