أركان المنطقة العسكرية الثانية يحضر حفل تكريم المبرزين في الكتيبة الخاصة
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مديرية الشحر/خاص
الأحد 15/نوفمبر/2020م
news_20201115_04.jpg حضر أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان صباح اليوم حفل تكريم المبرزين من صف ضابط وأفراد الكتيبة الخاصة.
وفي الحفل الذي شهد استعراض عسكري لأفراد الكتيبة الخاصة على أنغام نوفمبرية من الفرقة النحاسية ألقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان كلمة هنأ فيها صف الضباط والأفراد المكرمين من قبل قيادة وحدتهم العسكرية مثمناً جهودهم في تنفيذ المهام العسكرية.
وحث العميد ركن عويضان المبرزين على ضرورة مضاعفة الجهود هم وبقية زملائهم والتنفيذ للمهام العسكرية من أجل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.
وأشاد العميد ركن عويضان في ختام كلمته بالدور الكبير لقيادة وضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبة الخاصة وتنفيذهم للمهام العسكرية بدقة متناهية.
وثمن اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية الدور الكبير والمحوري لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم القوة الناشئة بالعدة والعتاد والتدريب و الدعم اللوجستي والمساهمة الفاعلة في دحر عصابات الشر والارهاب من مدن ساحل حضرموت.
وفي بداية الحفل ألقى قائد الكتيبة الخاصة مقدم ركن عامر عبدالله بن حطيان كلمة قدم فيها كلمات الشكر والثناء لقيادة المنطقة العسكرية الثانية ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وكافة قيادات المنطقة على ما يبذلونه من متابعات حثيثة لإستحقاقات قوات المنطقة العسكرية الثانية وخاصة في مسألة الرواتب المتأخرة.
وأثنى مقدم ركن بن حطيان على الإنضباط والصبر وتحمل تأدية المهام العسكرية وتفعيل روح الزمالة العسكرية بين ضباط وجنود الكتيبة.
وعقب ذلك تم تكريم المبرزين من صف ضباط وأفراد الكتيبة الخاصة بشهادات تقديرية ومبالغ تحفيزية ، حيث حضر الحفل ركن عمليات المحافظة العميد عبدالله بايعشوت ورئيس شعبة التدريب العقيد ناصر الذيباني و أركان لواء الشرطة العسكرية الرائد ركن عبدالله بن حبيش وعدد من ضباط وصف وأفراد الكتيبة الخاصة.





انتقال سريع: